أنظمت إدارة مدرسة العلوم والتكنولوجيا في دالية ألكرمل، إلى مشروع "الشاب الخطيب". ذلك ضمن فعاليات ومشاريع "روتاري اسرائيل". هذا وقامت اليوم المدرسة بأولى خطواتها، حيث أجرت مسابقة بين 10 طلاب من شعبة العواشر، استمعت خلالها إلى الخطابات التي القوها في مواضيع مختلفة، وشكلت إدارة المدرسة لجنة تحكيم مكونة من معلمي المدرسة وممثلين عن لجنة أولياء أمور الطلاب وممثل عن حركة "الروتاري". هذا وتم اختيار الطالبة لوزان كمال في هذه المرحلة كأفضل خطيبة شابة، بعد أن حظيت بأغلب المعايير المطلوبة، وسيتم ترقيتها إلى المرحلة القادمة لتشارك في المنافسة اللوائية بمشاركة طلاب من مختلف المدارس. واشار ماهر نصر الدين مدير المدرسة بان الهدف من هذا المشروع، هو الكشف عن هؤلاء الطلاب الذين يتمتعون بطبيعتهم بهواية الخطابة، من اجل حثهم على ممارسة وتطوير تلك لمواهب التي بداخلهم.

أنظمت إدارة مدرسة العلوم والتكنولوجيا في دالية ألكرمل، إلى مشروع "الشاب الخطيب". ذلك ضمن فعاليات ومشاريع "روتاري اسرائيل".

هذا وقامت اليوم المدرسة بأولى خطواتها، حيث أجرت مسابقة بين 10 طلاب من شعبة العواشر، استمعت خلالها إلى الخطابات التي القوها في مواضيع مختلفة، وشكلت إدارة المدرسة لجنة تحكيم مكونة من معلمي المدرسة وممثلين عن لجنة أولياء أمور الطلاب وممثل عن حركة "الروتاري".

هذا وتم اختيار الطالبة لوزان كمال في هذه المرحلة كأفضل خطيبة شابة، بعد أن حظيت بأغلب المعايير المطلوبة، وسيتم ترقيتها إلى المرحلة القادمة لتشارك في المنافسة اللوائية بمشاركة طلاب من مختلف المدارس.

واشار ماهر نصر الدين مدير المدرسة بان الهدف من هذا المشروع، هو الكشف عن هؤلاء الطلاب الذين يتمتعون بطبيعتهم بهواية الخطابة، من اجل حثهم على ممارسة وتطوير تلك لمواهب التي بداخلهم.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.