عقدت عائلة دوابشه المنكوبه والتي احرق المستوطنون معظم افراد العائلة وهم رهام وسعيد وطفلهما الرضيع واصابة الناجي من المحرقة الطفل احمد الذي ما يزال يتعالج في المشافي بعد ان اصيب بخالة خطيرة جدا.


واليوم وبالتعاون مع مركز ميزان لحقوق الانسان، وفي اعقاب تقديمها دعوى قضائية في المحكمة المركزية في الناصرة اليوم الاثنين، تطالب الحكومة الاسرائيلية تحمل المسؤولية تجاه المحرقة التي قام بها المستوطنون، وليس من هدف العائلة الحصول على المبالغ بعشرات ملايين الشواقل لتعويض العائلة اثر الاعتداء عليها وحرقها في العام 2015، وانما تحميل الحكومة الاسرائيلية مسؤولية الجريمة. 

وشارك في المؤتمر المحامي عمر خمايسي من مؤسسة ميزان، بحضور العائلة وطاقم الدفاع الموكل، والذي اقيم مدينة تل ابيب ( بيت سوكولوف )، وذلك لعرض تفاصيل الدعوى والاجابة على اسئلة الصحافة.


وشارك المؤتمر ناشطات حقوقية من منظمة حاجز ووتش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.