باشر اليوم الاحد المقاول في العمل لإتمام مشروع القاعة الرياضية في مدرسة حسون يوسف حسون في دالية ألكرمل، ذلك بعد ان توقف العمل لمدة أشهر، اثر الحجز على ميزانية المشروع لدى "مفعال هبايس" من قبل سلطات ضريبة الدخل. وأعرب كرمل نصر الدين، رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي عن ارتياحه وسروره لحل هذه الأزمة وقال: "بذلنا جهوداَ جبارة لحل المشكلة العالقة ولتسوية الديون مع ضريبة الدخل، لقد اضطررنا لدفع مبلغ 800000 شيكل، وهي ديون لضريبة الدخل من زمن البلدية!. للأسف الشديد سلطة الضرائب لم تتفهم قضية حل الدمج بين دالية ألكرمل وعسفيا، واضطررنا أيضا لمعالجة موضوع الحجز من قبل صناديق التقاعد (مفطاحيم) لموظفي المركز الجماهيري السابق في عسفيا وهذا هو السبب في التأخير في حل الحجز في "مفعال هبايس". نحن سعداء بحل المشكلة جذريا ولاستئناف العمل في القاعة الرياضية". وقد اجتمع كرمل نصر الدين صباح اليوم بالمقاول المنفذ للمشروع، "الإخوان دراوشة" وتم الاتفاق على العمل المكثف لانجاز المشروع في الوقت المحدد قبل 1ََ.9.2011. يذكر أن مساحة القاعة الرياضية ستبلغ 700 متر مربع، وتحتوي على المنشئات الرياضية الحديثة لخدمة المدرسة والحارات المجاورة. وأكد رئيس المجلس المحلي بأن القاعة الرياضية جاءت ضمن التخطيط لتوسيع وتجديد المدرسة وأضاف قائلا: "سنبدأ قريبا بمشروع ترميم المدرسة، حيث سيشمل بناء مبنى جديد من طابقين يشمل الصفوف ومكاتب الإدارة، وذلك بعد هدم الصفوف الجانبية القديمة، بالإضافة لبناء مدخل جديد وواسع للمدرسة من الجهة الغربية وبناء محطة مسقوفة لاستقبال الطلاب في أيام الشتاء".

باشر اليوم الاحد المقاول في العمل لإتمام مشروع القاعة الرياضية في مدرسة حسون يوسف حسون في دالية ألكرمل، ذلك بعد ان توقف العمل لمدة أشهر، اثر الحجز على ميزانية المشروع لدى "مفعال هبايس" من قبل سلطات ضريبة الدخل.

وأعرب كرمل نصر الدين، رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي عن ارتياحه وسروره لحل هذه الأزمة وقال: "بذلنا جهوداَ جبارة لحل المشكلة العالقة ولتسوية الديون مع ضريبة الدخل، لقد اضطررنا لدفع مبلغ 800000 شيكل، وهي ديون لضريبة الدخل من زمن البلدية!. للأسف الشديد سلطة الضرائب لم تتفهم قضية حل الدمج بين دالية ألكرمل وعسفيا، واضطررنا أيضا لمعالجة موضوع الحجز من قبل صناديق التقاعد (مفطاحيم) لموظفي المركز الجماهيري السابق في عسفيا وهذا هو السبب في التأخير في حل الحجز في "مفعال هبايس". نحن سعداء بحل المشكلة جذريا ولاستئناف العمل في القاعة الرياضية".

وقد اجتمع كرمل نصر الدين صباح اليوم بالمقاول المنفذ للمشروع، "الإخوان دراوشة" وتم الاتفاق على العمل المكثف لانجاز المشروع في الوقت المحدد قبل 1ََ.9.2011.

يذكر أن مساحة القاعة الرياضية ستبلغ 700 متر مربع، وتحتوي على المنشئات الرياضية الحديثة لخدمة المدرسة والحارات المجاورة.

وأكد رئيس المجلس المحلي بأن القاعة الرياضية جاءت ضمن التخطيط لتوسيع وتجديد المدرسة وأضاف قائلا: "سنبدأ قريبا بمشروع ترميم المدرسة، حيث سيشمل بناء مبنى جديد من طابقين يشمل الصفوف ومكاتب الإدارة، وذلك بعد هدم الصفوف الجانبية القديمة، بالإضافة لبناء مدخل جديد وواسع للمدرسة من الجهة الغربية وبناء محطة مسقوفة لاستقبال الطلاب في أيام الشتاء".













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.