محليات

مصرع شاب يهودي تعرض لاطلاق النار قرب زيمر

لقي شاب 23 عامًا من نتانيا من عمره مصرعه بعد تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين مساء امس السبت عند مدخل زيمر.


وقد اصيب الشاب بجراح وصفت بالخطيرة حيث نقل الى المستشفى لتلقي العلاج، لكن اعلن عن وفاته لاحقًا فيما باشرت الشرطة اعمال البحث خلف الجاني، وكذلك التحقيق في ملابسات الحادث.


وقد تبيّن لاحقا ان السيارة التي استقلها المصاب هي بملكية مواطن من الوسط اليهودي من سكان نتانيا، الا انه لم يجزم بعد ببينات هوية المصاب الشخصية واعمال التشخيص الجنائي والبحث والتحقيق جارية.


ويُشار ان القتيل تعرض لاطلاق النار في القسم العلوي من جسده، اضافة الى ان سيارته قد احرقت.      


وقد اتضحت لاحقًا هوية القتيل وهو  "بن روبين" وهو من اب مسلم وام يهوديه، وبناءً على طلب توجهت فية الشرطة الى سيادة قاضي محكمة الصلح في بيتح تكفا اصدر امر حظر نشر، حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات جريمة القتل، وكذلك اي بينات هوية المشتبهين الشخصية وكل ذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 08.05 المقبل.             






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.