التأمت اللجنة الشعبيه وادارة البلديه في كفر قاسم مساء اليوم، في مبنى البلدية ، في اعقاب جريمة القتل المزدوجه التي اودت بحياة المغدور المرحوم مصطفى عامر ونجله الشاب المغدور علاء عامر رميا بالرصاص داخل سيارتهما حين كانوا مدخل المحل التجاري على الشارع الرئيسي للمدينة ، نفذ مجهولون ملثمون عملية اطلاق نار استهدفتهما ، واصيب حارس المحل التجاري بجراح خطيره لا زال تحت العنايه المشدده.

هذا وناقش المجتمعون افة العنف الخطيره التي حصدت ارواح الشبان وفي السنوات الاخيره وقعت 12 جريمة قتل لم يتم حل لغز كل تلك الجرائم، وتمخض الاجتماع لوضع مخطط سنوي لمعالجة وتوعية مخاطر العنف، الضغط على الشرطة بمعالجة الملفات والقاء القبض على الجناه، وعلى الشرطة ان تشكل رادعا لمنع العنف ، وتجنيد كوادر من نشطاء والعمل على اضفاء اجواء امنه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.