كشف مجلس الطلاب البلدي في ثانوية توماشين، واستمرارا للإجراءات الاحتجاجية التي باشرت بها لجنة اولياء الامور في الثانوية بالتعاون مع اللجنة المركزية، خلال الوقفة الاحتجاجية امام مبنى البلدية ظهر اليوم، عن ازمة عميقه في سيرورة العملية التربوية، من عدة جوانب منها المعدات والاجهزة المحوسبة في المختبرات ومواد التجارب العلميه،القرطاسيه واجهزة تربوية ووسائل تعليمية اخرى لعدم توفرها ادى الى تراجعه في اللجوء الى التجارب العلميه في المختبرات المتنوعة للعلوم الفيزياء والكيمياء ، وعدم وجود تقني حواسيب يقوم البواب بتصليح الحواسيب ، ناهيك عن عدم اتاحة الساعة الفردية للطلاب وعدم وجود ملاكات لساعات اضافية وفق المنهاج بشكل متكامل، اسوة بالمدارس الاخرى. 

هذا واعتصم عشرات الطلاب من مجلس الطلاب المدرسي ظهر اليوم امام مبنى البلدية لإيصال رسالتهم الاحتجاجية للجهات المسؤولة لتعمل على ايجاد الحلول،وحملوا اللافتات والشعارات المنددة،علما ان لجنة اولياء الامور قد بدأت بتشويشات من يوم امس حيث قامت بصرف الطلاب في الحصة الخامسه. 


فيما استقبل الطلاب نائب رئيس البلدية المحامي سامح عراقي ومدير قسم التربية والتعليم د. خالد مطر واستمعا للمشاكل العالقه ووعدا الطلاب بايجاد الحلول الجذرية ، وان البلدية ستقوم بتوفير النواقص لئلا تتعرقل العملية التربوية، والاستمرار في الالحاح على شبكة توماشين في ايجاد الحلول .

من جانبها ادارة توماشين عقبت بالقول ان المدرسه تزودت باحدث المعدات والاجهزة وينقص امور بسيطه جدا سوف تتوفر في ظرف يوم او يومين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.