مددت المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم، خلال استئناف قدمته الشرطة على قرار محكمة الصلح في بيتح تكفا اليوم، بالإفراج عن شاب عربي من اللد، كان قد اعتقل قبل اربعة ايام، بشبهات الاختطاف الاعتداء والتهديد لشخص آخر ، وتم تمديد اعتقاله قبل اربعة ايام حتى يوم امس.

وفي الجلسة الثانية لطلب الشرطة تمديد اعتقاله، اقرت المحكمة الافراج عنه بشروط مقيده بالحبس المنزلي وعدم التواصل مع الضالعين في القضية وكفالة ماليه وكفالة مراقب. 

هذا واستأنفت الشرطة على قرار الصلح موضحة عن خطورة الشبهات حيث اشارت الى ان المشتبه برفقة شقيقيه اقدما على اختطاف شخص آخر يعمل في ورشة بناء في راس العين قبل اسبوعين، واعتديا عليه واختطفوه ووصلوا به الى مدينة اللد، على خلفية خلاف مالي مع والدهم، ولاحقا تمكن المختطف من الهروب والوصول الى مركز الشرطة في اللد ،فيما لاذ المشتبهين بالفرار، وبحسب الشرطة انها تمكنت من اعتقال المشتبه في رعنانا، فيما لا زالت تبحث عن المشتبهين الاخرين، بينما اشار الدفاع عن المشتبه الى ان المشتبه لم يقم باختطاف الشاب الاخر والامر الذي يؤكد عدم اختطافه انه وصل بسهولة الى مركز الشرطة.

فيما قبلت المحكمة المركزية الاستئناف ومددت اعتقاله مدة ثلاثة ايام لإكمال التحقيق.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.