أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم الاربعاء سيكون غائما جزئيا الى غائم وسيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية.


ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه تكون اليوم فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد الخميس، فمن المتوقع أن يكون الطقس غائما جزئيا وباردا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل السنوي العام، وتسقط أمطار فوق مختلف المناطق وخاصة في ساعات الليل وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ويتساقط البرد أحيانا، بينما تكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة والبحر مائج.

ويوم الجمعة من المتوقع أن يكون الطقس غائما وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من المعدل السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط أمطار فوق مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ويسقط البرد أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.