محليات
تصوير: سلطة الاطفاء

موجة حرائق في انحاء البلاد بسبب احوال الطقس الخماسينيه والرياح الشديده

موجة حرائق في انحاء البلاد بسبب احوال الطقس الخماسينيه والرياح الشديده، وقائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي، يناشد المواطنين عدم اشعال النيران خاصة الامتناع عن اشعال النيران في الاشجار اليابسه، ومكب النفايات والحداده ריתוך.


تسود البلاد موجه من الحرائق خاصة في منطقتي المركز والجنوب، حيث تقوم عشرات الطواقم بمساندة الطائرات وجهات اخرى باخماد الحرائق، التي انتشرت بسبب الاجواء الخماسينيه والرياح الشديده في بعض المناطق.


وتناشد سلطة الاطفاء والانقاذ بقيادتها المواطنين الامتناع عن اشعال النيران، في ظل هذه الاجواء او القيام بأعمال قد تؤدي الى اشتعال النيران.


هذا ودخلت سلطة الاطفاء والانقاذ لحالة تأهب في جميع الالويه، حيث قامت بفتح نقاط تنقليه الى جانب الجولات الميدانيه، علما ان عشرات الطواقم تعمل حاليا في اخماد العديد من الحرائق في البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.