من المتوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد في النصف الأول من الأسبوع القادم وتحديداً مع مساء يوم السبت ولية السبت الأحد.

وكما تشير الخرائط الجوية فإن هذا المنخفض سيصاحبه رياح شديدة البرودة من أصول قطبية ستعمل على زيادة البرودة في الأجواء خلال الأسبوع القادم.

ويتوقع أن تسقط الأمطار في معظم المناطق الشمالية من البلاد يوم الأحد تمتد لاحقاً الى المناطق الوسطى من البلاد خلال ساعات ليلة الأحد/ الإثنين.

وسيحمل هذا المنخفض كما هو حال معظم المنخفضات الجوية هذا الموسم المطري رياج حنوبية الى جنوبية غربية تعطي الأفضلية للمناطق الشمالية من البلاد.


وسيصاحب المنخفض الجوي ذو الأصول القطبية:

- رياح شديدة مُصاحبة لهذا المنخفض قد تلامس حاجز 80-90 كم/ ساعة.

- امطار غزيرة وعواصف رعدية مُتوقعة في شمال البلاد صباح وظهيرة الأحد.

- تنتشر الامطار عصر ومساء الأحد الى المناطق الوسطى والجنوبية وتتواصل أثناء ساعات الليل.

- يُحتمل تساقط زخات من الثلج، غير مؤثرة على مظاهر الحياة العامة مساء الأحد فوق قمم صفد وشرق رام الله والخليل العالية التي تلامس 1000 م فوق مستوى سطح البحر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.