محليات

بلدية ام الفحم تستنكر الحريق في مبناها

اصدرت بلدية ام الفحم بيانا استنكرت خلاله الحريق الذي شب في قسم الرفاه جاء فيه:

"شبّ بعد ظهر اليوم الاربعاء الموافق 4.1.2017 حريق في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية التابع لبلدية ام الفحم، وذلك نتيجة تماس كهربائي حصل في لوح الكهرباء الرئيس في الطابق الارضي من المبنى".

وتابع البيان:

"ونحمد الله انه لم تحصل أية إصابات بشرية، بل اقتصر الأمر على أضرار مادية بسيطة في لوح الكهرباء وما حوله دون ان يأتي الحريق على أي من غرف العاملين الاجتماعيين في المبنى، حيث تمت السيطرة على النيران نتيجة يقظة وسرعة تحرك العاملين في المبنى واستدعاء سيارات الاطفاء".

واختتم البيان:

"ونؤكد كذلك على أنه فور حصول الحريق قد وصل الى مبنى قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية مهندس الكهرباء ومهندس صيانة المباني في قسم الهندسة في البلدية وباشروا العمل فوراً لترميم وتجهيز المبنى وإعادته للعمل بأسرع ما يمكن".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.