محليات

تمديد اعتقال مشتبه من كفرقاسم بالضلوع بحادث طرق وإصابة متطوع بالشرطة

أشارت الشرطة الى أنها توصلت لاعتقال السائق المشتبه بالضلوع بالحادث، بالإضافة الى مشتبهين إضافيين بالضلوع بالحادث، وجميعهم من سكان كفرقاسم بالعشرينات من أعمارهم.



أفادت الشرطة أنها تستمر بالتحقيق بحادث الطرق الذي وقع يوم السبت الماضي 17.12.2016 على شارع رقم 22 في منطقة ’أيالون‘ في تل أبيب، الأمر الذي أسفر عن إصابة متطوع بالشرطة الذي كان يركب على متن دراجة نارية، وقد وُصفت جراحه بالبالغة، بينما هرب المشتبهون من المكان وتركوا سيارتهم خلفهم.

وأشارت الشرطة الى أنها توصلت لاعتقال السائق المشتبه بالضلوع بالحادث، بالإضافة الى مشتبهين إضافيين بالضلوع بالحادث، وجميعهم من سكان كفرقاسم بالعشرينات من أعمارهم.

وتم نهار اليوم الأربعاء بمحكمة الصلح في تل أبيب تمديد اعتقال المشتبه المركزي سائق السيارة، للمرة الثانية، وذلك حتى يوم 25.12.2016 القادم على ذمة التحقيقات الجارية، بينما تم إطلاق سراح المشتبهين الآخرين بشروط مقيدة شملت الحبس المنزلي، ولا تزال التحقيقات جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.