انطلقت صباح اليوم مجموعة طلابية من الصف الثامن في المدرسة الابتدائية الرسمية "الكرمة" في حيفا، بمرافقة المهرج الطبي سرحان محاميد، إلى مؤسسة "هوت" لذوي الاحتياجات الخاصة في المدينة. حيث قام مهرجو المدرسة بتفعيل ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ورشة عمل امتدت على مدار ثلاث ساعات، لاقت استحسانهم واستحسان الكادر المهني في المؤسسة. وقد عملت إدارة مدرسة "الكرمة" بعد مشاركة الطلاب خلال العام الدراسي المنصرم في دورة تهريج طبي، على توسيع دائرة العطاء المدرسية من خلال خرط المهرجين "طلاب المدرسة"، في برنامج إنساني سيمتد حتى نهاية العام الدراسي، كرس من خلاله يوما في الأسبوع لتفعيل طلاب ذوي احتياجات خاصة. يأتي هذا المشروع الفريد بهدف تعميق المسؤولية الفردية تجاه المجتمع المحيط به. يذكر بان الطلاب قد التقوا مع أخصائي نفسي ومع مستشارة المدرسة، قبل انطلاقهم اليوم لتجربة تحمل بين طياتها أسمى معاني الإنسانية، رسم البسمة على شفاه الأطفال وبالتحديد ذوي الاحتياجات الخاصة. وفي حديث مع المهرج الطبي سرحان محاميد أشار بان التجربة فريدة جدا، والطلاب مسؤولون جدا، وهم على وعي تام بان ما قدموه اليوم لهو دلالة على مسؤوليتهم تجاه مجتمعهم بكافة أطيافه.

انطلقت صباح اليوم مجموعة طلابية من الصف الثامن في المدرسة الابتدائية الرسمية "الكرمة" في حيفا، بمرافقة المهرج الطبي سرحان محاميد، إلى مؤسسة "هوت" لذوي الاحتياجات الخاصة في المدينة.
حيث قام مهرجو المدرسة بتفعيل ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ورشة عمل امتدت على مدار ثلاث ساعات، لاقت استحسانهم واستحسان الكادر المهني في المؤسسة.

وقد عملت إدارة مدرسة "الكرمة" بعد مشاركة الطلاب خلال العام الدراسي المنصرم في دورة تهريج طبي، على توسيع دائرة العطاء المدرسية من خلال خرط المهرجين "طلاب المدرسة"، في برنامج إنساني سيمتد حتى نهاية العام الدراسي، كرس من خلاله يوما في الأسبوع لتفعيل طلاب ذوي احتياجات خاصة.
يأتي هذا المشروع الفريد بهدف تعميق المسؤولية الفردية تجاه المجتمع المحيط به.

يذكر بان الطلاب قد التقوا مع أخصائي نفسي ومع مستشارة المدرسة، قبل انطلاقهم اليوم لتجربة تحمل بين طياتها أسمى معاني الإنسانية، رسم البسمة على شفاه الأطفال وبالتحديد ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي حديث مع المهرج الطبي سرحان محاميد أشار بان التجربة فريدة جدا، والطلاب مسؤولون جدا، وهم على وعي تام بان ما قدموه اليوم لهو دلالة على مسؤوليتهم تجاه مجتمعهم بكافة أطيافه.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.