محليات

رهط: اغلاق محلات تجارية بسبب تشغيل عمال بلا تصاريح

شمل الاغلاق مخبزًا في رهط شغل 7 فلسطينيبن لمدة 30 يوما. وكذلك محل آخر لبيع الحلويات ومخبزًا آخر بعد ضبط 3 عمال فلسطينيين هناك قبل ايام دون تصاريح قانونية

وقع قائد المنطقة الجنوبية نهار اليوم الجمعة على عدة اوامر اغلاق ادارية لمحلات تجارية في بلدة راهط في النقب ضبطت الشرطة خلالها عمالًا فلسطينيين قبل ايام، منهم من كان يعمل وينام فيها دون تصاريح قانونية.

وشمل الاغلاق مخبزًا في رهط شغل 7 فلسطينيبن لمدة 30 يوما. وكذلك محل آخر لبيع الحلويات ومخبزًا آخر بعد ضبط 3 عمال فلسطينيين هناك قبل ايام دون تصاريح قانونية لمدة 14 يوما كذلك، ضافة الى اغلاق محل للالومنيوم والزجاج بعد ضبط عاملين فلسطينيين دون تصاريح قانونية وذلك لمدة 14 يوما.

وقالت الشرطة في بيانها ان تعديل القانون الخاص بالداخلين الى اسرائيل دون تصاريح قانونية جاء حفاظا على حالة الاستقرار والسلامة العامة، ويفرض عقوبات وغرامات شديدة بحق الداخلين والمشغلين والمقاولين وموفري مساكنهم في البلاد دون تصاريح قانونية.

وبالتالي فان اغلاق المحلات يمس بدخل العمال القانونيين ومستوى معيشتهم، وتقع مسؤولية ذلك على عاتق اصحاب هذة المحلات التي تشغل عمالًا غير قانونيين وليس على اي طرف اخر.

الى هنا بيان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.