د. راوية بربارة عرضت بدورها نتائج امتحانات النجاعة والنماء في لواء المركز، كما وتطرقت الى التعليم الناجع وطرق لتحسين استراتيجيات التعل

نظم طاقم التفتيش والارشاد في وزارة التربية والتعليم في لواء المركز بوم امس، يوما دراسيا لمعلمي اللغة العربية في المرحلة الاعدادية في مدارس المركز، وذلك في مركز العلوم تبواح بايس الطيبة، بمشاركة العشرات من المعلمات والمعلمين، ومركزي اللغة العربية في المدارس الاعدادية، مفتشة اللغة العربية د. راوية بربارة، والمرشدة المركزة للغة العربية لبنى حاج يحيى.

افتتحت اليوم الدراسي المفتشة مزنة طيبي مرحبة بالحضور واهمية هذا اليوم الدراسي الاول، وحثت بدورها معلمي اللغة العربية على المشاركة في ورشات العمل في موضوع استراتيجيات التعليم والتعلم، والطرائق الناجعة في التدريس.

ثم انطلق المعلمون للمشاركة في ورشات العمل المحوسبة عن طرق واستراتيجيات التعليم والتجهيز لامتحانات النجاعة والنماء، وامتحانات البيزا العالمية مع طاقم الارشاد.

هذا واختتم اليوم الدراسي بالقاء محاضرة من قبل مفتشة اللغة العربية د. راوية بربارة التي عرضت بدورها نتائج امتحانات النجاعة والنماء في لواء المركز، كما وتطرقت الى التعليم الناجع وطرق لتحسين استراتيجيات التعلم عند الطلاب.

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.