موضة وازياء

تعرفي على الخطوات السحرية لتصغير الشفاه بالمكياج

هل تمتلكين شفاه كبيرة للغاية وتودين لو كانت أصغر قليلاً؟ هل ترغبين بتصغير شفاهك ولكنك لا تجرؤين على إجراء جراحات تجميلية؟

سنخبرك عن طرق تصغير الشفاه في المنزل وذلك عن طريق المكياج، فكما تعلمين عزيزتي تقنيات المكياج باتت كثيرة ويمكنها أن تفعل فعل العمليات الجراحية في تغيير ملامح الوجه بشكل جذري.

خطوات تصغير الشفاه الكبيرة بالمكياج:

- ضعي القليل من كريم الأساس على شفتيك ووزعيه جيداً بواسطة اسفنجة خاصة. انتظري قليلاً حتى يجف تماماً وبذلك فانت ستخفين حدود شفاهك الحقيقية.

- طبقي الكونسيلر حول الفم وبعد ذلك قومي برسم الشفاه بالحدود التي تريدين بواسطة قلم محدد للشفاه . قومي برسم الشفاه داخل حدود الشفاه الطبيعية.

- احرصي على أن يكون الكونسيلر خافي العيوب بلون مناسب للون بشرتك، ألا يكون أغمق أو أفتح حتى تبدو إطلالتك طبيعية تماماً.

- يجب أن يوضع المحدد على بطانة الشفة بحوالي 1 ملم من على الحافة الطبيعية لشفتيك، والخط الاصطناعي يجب أن يكون دقيقا وليس واضحاً تماماً.

- بواسطة قلم أحمر الشفاه الذي تريدينه ارسمي خطاً داخل الشفاه من المنتصف وثم وزعيه على الجانبين. وكرري الأمر في الشفاه السفلية.

- تجنبي اختيار الألوان الؤلؤية أو اللامعة أو استخدام ملمع الشفاه، لأنها ستجعل شفتيك تبدو أكبر مما هي عليه.

- قومي باختيار الألوان الغامقة بدون أي لمعة.

- قومي بوضع الظل الأبيض بدون لمعه على منتصف الشفاه ثم توزيعه على كامل الشفاه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.