المشتبه به ينكر الشبهات المنسوبة اليه وادعى انه تم الاعتداء عليه من قبل شخص اخر الذي له اعمال مع البلديه.

اعتقلت شرطة الشارون يوم امس ، موظفا كبيرا يعمل في بلدية بالمثلث الجنوبي، بشبهة اطلاق النيران والتسبب بإصابة لشخص اخر،خضع على اثرها للعلاج في المستشفى.

هذا واشارت الشرطة خلال جلسة تمديد الاعتقال الى ان المشتبه به ينكر الشبهات المنسوبة اليه وادعى انه تم الاعتداء عليه من قبل شخص اخر الذي له اعمال مع البلديه،وطالبه بالهاتف ان يوقع على فاتورة اضافية للمبلغ الذي يستحقه، واعتبر هذا تهديدا اذا لم يوقع على الفاتوره، اذ رفض المشتبه التوقيع على فاتورة تشكل اضافة مبلغ لا يستحقه، وان هذا الرفض حفاظا على اموال البلدية للصالح العام، فيما طالبت الشرطة تمديد اعتقاله لإنهاء التحقيقات حيث ستطالب التحقيق مع عدة اطراف .

يشار الى ان المشتبه موظف كبير يحمل سلاحا مرخصا، وكان ادعاء الدفاع انه لم يطلق النيران بل تم الاعتداء عليه وحتى خلال اجتماع بين ثلاثة اشخاص قبيل الحادث قد تلقى لكمة من شخص.

فيما تم تمديد اعتقاله مدة ثلاثة ايام على ذمة التحقيق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.