اعلن فجر اليوم عن مصرع الحاج احمد حبيب من مدينة الطيبه ، متاثرا بجراحه البالغه اثر تعرضه لرصاصة طائشه قبل يومين حين كان جالسا بامان داخل منزله في مدينة الطيبة في الحي الشرقي قرب الحاووز .

واصابت الرصاصة جسمه العلوي واستقرت في صدره ،خضع على اثرها لعملية جراحية ، وتدهورت صحته واعلن فجر اليوم عن مصرعه متاثرا بجراحه البالغه وسط غضب وحزن شديدين،اذ عرف الحاج احمد بطيبتة وحسن علاقته مع الجميع ، وموجة غضب على هذا الحدث الاليم الذي اودى بحياة الحاج حين كان امنا مطمئنا بين احضان افراد اسرته وفجأة الرصاصة الطائشه تودي بحياته .

ويسود مدينة الطيبة،منذ الاعلان عن مصرع الحاج موجة من الحزن والغضب وعبر السكان عن سخطهم جراء احداث العنف واستخدام السلاح الذي طال كافة الشرائح المجتمعية طال الابرياء والاطفال والمسنين وطالبوا الجهات ذات الاختصاص بجمع الاسلحة وردع اعمال العنف المتفشية التي نخرت المجتمع.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.