بهذا الفوز اضاف فريق هبوعيل باقة الى رصيده ثلاث نقاط مهمة مكنته من الهروب من القاع الملتهب .

شهد ملعب كوكب ظهر اليوم مباراة القاع في الدرجة الاولى للمنطقة الشمالية والتي استضاف فيها صاحب المرتبة الاخيرة فريق اتحاد ابناء مجد الكروم مضيفة فريق هبوعيل باقة الغربية ونحج فريق باقة من حسم نتيجة المباراة لصالحه وبهدف يتيم سجله اللاعب سليم عماشة في الدقيقة (18) من زمن الشوط الاول.

بهذا الفوز اضاف فريق هبوعيل باقة الى رصيده ثلاث نقاط مهمة مكنته من الهروب من القاع الملتهب حيث اصبح برصيده بعد هذا الفوز (15) نقطة فيما بقي فريق اتحاد ابناء مجد الكروم يتخبط بلهيب قاع اللائحة حيث يحتل المرتبة الاخيره .

هذه الخسارة اضاءة الضوء الاحمر امام رئيس الادارة ابو مظهر وهنالك نية باقالة المدرب واستبداله بآخر ليتسنى للفريق المجدلاوي الخروج من مأزقه.





















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.