استقبل مساء ما يقارب 200 مشجع لاتحاد ابناء سخنين المدرب القادم الجديد يوسي ابو كسيس بالورود والحلوى ووسط هتافات مشجعه له مع التمنيات بالنجاح .

حيث كان الجمهور السخنيني وكافة اعضاء الفريق في استقبال المدرب يوسي ابو كسيس والذي تم الاتفاق والتوقيع معه على ان يتولى مهام تدريب الفريق السخنيني حتى نهاية الموسم .

وكان المدرب قد اجتمع باللاعبين داخل غرفة الملابس مع ادارة الفريق ومن ثم قاد تدريبه الاول لاتحاد ابناء سخنين على ارض استاد الدوحه وذلك استعدادا للمباراة البيتية مساء السبت الساعه 17:00 على ارض استاد الدوحه وادارة الفريق دعت الجماهير الحضور للمباراة وتشجيع الفريق .

وفي لقاء مع المدرب يوسي ابو كسيس اكد من ارتياحه بقدومه الى فريق اتحاد ابناء سخنين مشيرا الى ما تم التفاوض مع الادارة والاتفاق على تعزيز الفريق في فترة التنقلات الشتوية الى جانب التحدث عن صفقة بين ادارة اتحاد ابناء سخنين ومكابي حيفا والتي تنص على اعارة البرازيلي جورجينيو لاعب سخنين لمكابي حيفا مقابل ثلاثة لاعبين لاتحاد سخنين من صفوف حيفا وهم تورجمان عطا جابر وهيرش .





















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.