اخفق فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين في حسم مباراته البيتية على ارض استاد الدوحه والتي استضاف فيها فريق شبيبة هبوعيل كريات شمونه بحسم المباراة واضافة نقاطها لرصيده بعد ان انتهت بالتعادل السلبي .

الفريق الضيف سيطرفي الشوط الاول على مجريات اللعب وفرض هيمنته على مجريات المباراة وشن العديد من الهجمات المصحوبة بفرص متاحة الا انه فشل في هز الشباك السخنينية بالمقابل في الشوط الاوا بدى فريق شبيبة اتحاد سخنين ضعيف الاداء دون ان نشاهده يخطر مرمى خصمه .
في الشوط الثاني اخذ لاعبو شبيبة سخنين بشن هجمات باتجاه مرمى شبيبة كريات شمونه ووصل لبعض الفرص المتاحة دون ان يسجل والفرصة الثمينة كانت في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع بعد ان سيطر المهاجم السخنيني امير خلايلة على كرة ومن وضع انفراد تام بالحارس اخفق في هز الشباك وانتهت المباراة بالتعادل السلبي .







































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.