شهد مساء اليوم ملعب شفاعمرو مباراة القمة لدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" والتي استضاف فيها فريق هبوعيل شفاعمرو الفريق المنافس مكابي كفر كنا وانتهت بالتعادل الدراماتيكي بالنتيجة (2:2) .

وتميزت المباراه بالاجواء الاحتفالية الكرنفالية مصحوبة باجواء رياضية عالية بين المعسكرين حيث شاهد المباراة قرابة (1300) مشجع وهذا يعتبر مؤشر ممتاز لحضور مثل هذا الكم من الجمهور في الدرجة الثانية وقبل بدء المباراة اصطف اللاعبين امام الجمهورمع يافطة لنبذ العنف .
لكن على ارض الملعب وخلال المباراة شهدنا اداء رجولي ومباراة سريعة وحماسية حيث نجح فريق هبوعيل كفر كنا من تسجيل التفوق بهدفين من قبل نير كوهن الذي سجل هدف التفوق الاول لكفر كنا في الدقيقة (32) من ضربة جزاء (11)، وفي الدقيقة (60) داهود عليصات يعزز النتيجة للاخضر الكناوي ويعلن (0:2).
لكن الفريق الشفاعمري وصاحب الارض كان له راي آخر واستطاع من قلب الطاولة على رأس الفريق الكناوي بعد ان قلص عنان بشناق النتيجه في الدقيقة (67) ليعلن (1:2) وفي الدقيقة (70) الحكم يبقي فريق شفاعمرو بعشرة لاعبين بعد طرده اللاعب محمد غبارية رغم كل هذا خاض الفريق وبعشرة لاعبين هجمات سريعه وخطيرة على مرمى الفريق الكناوي وهذه الهجمات تمخضت في الدقيقة (82) عن ضربة جزاء (11م) لصالح الفريق الشفاعمري تصدى لضربة اللاعب نسيم ارملي ليعلن التعادل الدراماتيكي وانهاء المباراة بالنتيجة (2:2) .









































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.