الليلة الماضية تعرض فريق اتحاد ابناء سخنين لخسارة بهدفين يتيمن لبطل الدوري للموسم الماضي وفريق القمة مكابي تل ابيب وامام ما يقارب 2000 مشجع.

خرج فريق اتحاد ابناء من المبارتين البيتين بصفر من النقاط بعد أن خسر الاسبوع الماضي لفريق القمة هبوعيل بئر السبع بهدف يتيم، والليلة الماضية تعرض فريق اتحاد ابناء سخنين لخسارة بهدفين يتيمن لبطل الدوري للموسم الماضي وفريق القمة مكابي تل ابيب وامام ما يقارب 2000 مشجع وعلى استاد الدوحة ونتيجة خطأين قاتلين لحارس المرمى السخنيني ران كادوش استغلهما مهاجم مكابي تل ابيب وهداف الدوري عيران زهافي وسجل منهما الفوز لفريقه مكابي تل ابيب.

هزيمة اتحاد ابناء سخنين امام مكابي تل ابيب يتحمل مسؤوليتها الكاملة حرس المرمى ران كادوش، وهذا يعني على المدرب ايلي كوهن المتمسك بران كادوش ان يجلس حارس المرمى على دكة الاحتياط واعطاء الفرصة للحرس محمود قنديل الذي ما زال يجلس على دكة الاحطياط منذ بداية الموسم ولم يشارك في أي مباراة.

فريق اتحاد ابناء سخنين افتتح الشوط الاول بفرض السيطرة على مجريات اللعب وشن الهجمات على مرمى مكابي تل ابيب الذي لم يكن افضل من اتحاد سخنين خلال المباراة، وفي الدقيقة (13) ونتيجة خطأ من قبل حارس مرمى سخنين في التقاط الكرة وبينما كان مهاجم تل ابيب ملقى ارضا استطاع ان يحول الكرة الى الشباك مسجلا التفوق (0:1) لمكابي تل ابيب وسط ذهول على ارض الملعب وفي المدرجات، وقبل نهاية الشوط الاول وصل الفريق السخنيني على الاقل لثلاث فرص لكن لم يحسن استغلالها وفي الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول، حكم المباراة احتسب ضربة جزاء مجحفة بحق اتحاد ابناء سخنين ليسدد عيران زهافي الكرة الى الخارج.

وفي الشوط الثاني تابع الفريق السخنيني البحث عن هدف التعادل وبينما كان بأفضلية من مكابي تل ابيب والهدف كان يلوح في الافق، ارتكب حارس مرمى سخنين ران كادوش خطأ قاتل وذلك بعد سدد الكرة لمهاجم تل ابيب ليسيطر عليها عيران زهافي ويسجل (0:2) لمكابي تل ابيب، وحتى نهاية المباراة اتيحت بعض الفرص لاتحاد سخنين الا ان كافة هذه الفرص باءت بالفشل وانتهت المباراة بفوز مكابي تل ابيب على اتحاد سخنين بهدفين نظيفين.








































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.