بمشاركة كافة الطوائف المسيحية والدرزية والاسلامية ووسط اجواء من التآخي والمحبة تم الليلة اضاءة شجرة الميلاد، وذلك بمبادرة من شباب الرامة قاطبة واللذين عملو بجهد وتآخي على تزين اضاءة شجرة الميلاد التي حملت في طياتهامعاني معاني السلام والمحبة.

وشارك بالاحتفال المهيب جميع اهالي الرامة من جميع الطوائف وابرز الشخصيات التي شاركت كهنة الرعايا قدس الاب جوارجيوس حنا ، قدس الاب وليم ابو شقارة ، قدس الاب سامر حداد والشماس جريس منصور والراهبات وايضا السيد شوقي ابو لطيف رئيس مجلس الرامة المحلي. وقد قدم البرنامج الصحفي ايهاب حنا وقد تحدث كل من قدس الاب جاورجيوس حنا عن الكهنة ورئيس المجلس السبد شوقي ابو لطيف وكان استعراض كشفي شيق قدمته سرية كشافة ومرشدات الروم الارثوذكس في الرامة. 






































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.