القاعة الجديدة بمساحىة 1400 متر مربع وبكلفة ثمانية ملايين شيكل

بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وإدارة البلدية وعدد من مديري المدارس في المدينة تم صباح اليوم الاحتفال بوضع حجر الاساس لبناء قاعة رياضية حديثة بمساحة 1400 متر مربع وبكلفة ثمانية ملايين شيكل في الحي الشرقي من مدينة سخنين بجانب ثانوية جمال طربيه.

وخلال الاحتفال بوضع حجر الاساس تحدث رئيس البلدية عن القاعة الرياضية والتي ستحمل اسم رئيس مجلس سخنين سابقا المرحوم جمال طربيه واهميتها في المنطقة الشرقية والتي ستخدم كافة المدارس في المنطقة وأهالي الحي الشرقي. وصرح امام الحضور بأن هنالك تخطيطا لبناء مدرسة ثانوية أخرى جديدة في المدينة الى جانب العديد من المشاريع الحيوية. كما وتحدث العديد من الحضور ومديري المدارس مبينين اهمية بناء مثل هذه القاعة لخدمة طلاب واهالي مدينة سخنين.











































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.