محليات

شفاعمرو تضيء قلعة الظاهر عمر بالزهري لحث النساء على الفحص المبكر لسرطان الثدي

عادل طربيه

شكر مدير عام المؤسسة محمد حامد في كلمته البلدية ورئيسها أمين عنبتاوي ووحدة الشبيبة على التعاون المثمر مع المؤسسة ومشاركتها في هذا المشروع التوعوي.

بالتعاون بين "مؤسسة مريم" وبلدية شفاعمرو ووحدة الشبيبة فيها، وللعام الثاني على التوالي تمت يوم الجمعة الماضي إضاءة قلعة الظاهر عمر باللون الزهري لتوعية النساء على أهمية إجراء الفحوصات المبكرة بخصوص سرطان الثدي.

وشكر مدير عام المؤسسة محمد حامد في كلمته البلدية ورئيسها أمين عنبتاوي ووحدة الشبيبة على التعاون المثمر مع المؤسسة ومشاركتها في هذا المشروع التوعوي من مخاطر مرض سرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر.

وتعذر على رئيس البلدية أمين عنبتاوي الحضور لظروف طارئة وتحدث بالنيابة عنه مدير مكتبه مركّز مؤسسة مريم في شفاعمرو رياض حصري فرحب بالحضور باسم رئيس البلدية وقال إن مؤسسة مريم تقوم بعمل مقدس ومجهود عظيم. وأضاف أن بلدية شفاعمرو تعد لبرنامج كبير لتوعية المجتمع على الصحة العامة، وتستعد لعقد مؤتمر طبي في المدينة الشهر المقبل بمشاركة جميع أطباء شفاعمرو بهدف تعزيز التوعية الصحية.

وتحدث مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين عن التعاون المثمر مع مؤسسة مريم بهدف نشر الوعي في مجتمعنا العربي والشفاعمري ولنبذ الخوف والجهل. وأضاف أن التوعية هي في صلب عمل وحدة الشبيبة، وشكر كل من ساهم في هذا العمل. كما تحدث القس فؤاد داغر والشيخ ضياء خالدي اللذان أشادا بمشروع المؤسسة من أجل الإنسان والمرأة تحديداً. وأكدا أن الدين يمنع الخجل من أجل ضمان صحة الإنسان ومن أجل الصحة العامة. واضطر الشيخ يوسف أبو عبيد معتذراً للمغادرة مبكراً لالتزام آخر. وقدم الدكتور ريمون منسه مداخلة طبية.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.