عالمي

الهند.. 20 قتيلا إثر هجوم مسلحين على قافلة عسكرية

تشير المعلومات الأولية إلى أن مجهولين فجروا عن بعد عبوة ناسفة زرعوها على طريق القافلة، قبل أن يطلقوا النار على عربات القافلة ويرموها بالقنابل.

لقي 20 شخصا مصرعهم وأصيب 11 بجروح جراء كمين نصبه مسلحون لقافلة عسكرية في ولاية مانيبور بشمال شرق الهند، حسبما ذكرت قناة "اي بي ان" الهندية، الخميس 4 يونيو/حزيران.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن مجهولين فجروا عن بعد عبوة ناسفة زرعوها على طريق القافلة، قبل أن يطلقوا النار على عربات القافلة ويرموها بالقنابل.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث، لكن قوات الأمن لا تستبعد أن تكون وراء الهجوم واحدة من نحو 100 جماعة مسلحة تنشط بشرق وشمال شرق الهند وتسعى إلى منح الحكومة الهندية حكما ذاتيا أو استقلالا لبعض المناطق في البلاد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.