محليات

عمليات تفتيش ومداهمة في يافا واعتقال سبعة مشتبهين بأعمال عنف

تم مؤخرا القيام بحملة مكثفة في منطقة "يفتاح" في يافا وضواحيها، تضمنت عمليات مداهمة وتفتيش واعتقالات لمشتبهين بأحداث العنف الأخيرة وجنائيات مختلفة بينها تنفيذ جريمة قتل الشاب اليافاوي المرحوم جهاد حماد (29 عاما) في شارع "يسرائيل مرزين" في يافا بعد تعرضه لإطلاق عيارات نارية مساء يوم الخميس الماضي.

هذا وداهمت قوات معززة منذ صباح اليوم الثلاثاء، نحو 100 شرطي من وحدات مختلفة، حيز عدة أماكن بأحياء المدينة، نحو 25 مكان مختلف، بحثا وراء أسلحة ومخدرات وممتلكات مسروقة ومشتبهين، مع ضبط كمية من المواد التي يشتبه بأنها من المخدرات، الهيروين والكوكائين، وممتلكات يشتبه بأنها مسروقة وشملت هواتف ذكية نقالة، عدة مسدسات وبندقية وكمية من الذخيرة وغيرها، كما وتم ضبط إجمالي مبلغ كبير من النقود وصل الى عشرات آلاف الشواقل، إضافة لاعتقال نحو سبعة مشتبهين، جميعهم عرب يافاويين، بالضلوع فيها، والنشاط يتواصل بالمنطقة.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.