تسويق

مشروبات يوطﭭـاتا للكبار فقط!

يوطﭭـاتا، الشركة الرائدة في مجال مشروبات الحليب في البلاد، توسّع جمهور الهدف وتطرح سلسلة مشروبات حليب للكبار، التي تمكّن من الإستمتاع بطعمات رائعة تمّت ملاءمتها لميول وأذواق الكبار.

سلسلة مشروبات حليب مع شوكولاطة مرير، غنية بالكاكاو وقليلة السّكر

بشكل عام، تُطلق يوطﭭـاتا منتجات تلبّي إحتياجات وأذواق الأولاد والشباب، الذين يُحبّون الشوكو والمشروبات ذات الطعمات المختلفة، ولكن يوطﭭـاتا قرّرت الآن توسيع فئة مشروبات الحليب وطرح سلسلة منتجات مخصّصة بالأساس، للكبار. وتحتوي على طعمين مُدلّلين: مشروب حليب مع شوكولاطة مرير ومشروب حليب مع شوكولاطة مرير وقهوة.

خصوصية وتميّز السلسلة يتجسّدان في الطعم والتركيبة الغذائية على حدّ سواء، حيث إهتمت يوطﭭـاتا بملاءمتها لجمهور الهدف: تحتوي على شوكولاطة مرير حقيقية، غنية بالكاكاو، قليلة اللكتوز، قليلة السكر وتم تخفيف حلاوتها.

إعلان

رونيت  بيرمان، مديرة التسويق في يوطﭭـاتا، تُضيف: " يوطﭭـاتا رائدة فئة مشروبات الحليب في البلاد، تهتم بتوسيع مجموعة منتجاتها التي تعرضها على زبائنها وإغنائها بالشوكو والطعمات المخصّصة بالأساس للأولاد والشباب. وفي هذه السنة قرّرت يوطﭭـاتا توسيع جمهور الهدف والتوجّه إلى الكبار حيث تعرض عليهم سلسلة مشروبات مدلّلة تلبي أذواقهم وميولهم واحتياجاتهم. لذلك، قامت مؤخرًا بإطلاق سلسلة مشروبات حليب للكبار فقط، تشمل طعمين مميّزين ومدلّلين جدًا: مشروب حليب مع شوكولاطة مرير ومشروب حليب مع شوكولاطة مرير وقهوة.

يُمكن الحصول على مشروبات السلسلة في قنينة عائلية، 850 ملل، وفي قنينة صغيرة للاستهلاك الشخصي، 150 ملل.

قنينة صغيرة بطعمات شوكولاطة مرير تحتوي على 89 كالوري، وقنينة صغيرة بطعمات مرير- قهوة تحتوي على 96 كالوري.

   

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد