بتت محكمة الصلح في الخضيرة، صباح اليوم، للمرة الثالثة بشأن الشاب الفحماوي المشتبه بإطلاق النيران على شخص آخر خلال شجار بحي عين الجرار.

حضر المحكمة العشرات من أصدقاء وأهل المعتقل. وقد تم تمديد اعتقال المشتبه مرتين وترافع عنه يومها، المحامي نزار محاجنة. هذا وانتهت فترة تمديد الإعتقال، في ساعات صباح اليوم الاحد، وعلى هذا بت القاضي "جولدبرج" بشأنه.

ومثل المعتقل امام المحكمة المحامي الفحماوي عادل بويرات، وقام بويرات بالإدعاء أمام القاضي أن موكله لم يرتكب اي شيئ، وهذا أساسا لعدم توفر الأدلة الكافية لإدانته، فيما اصر المدعي العام على ان يتم تمديد اعتقاله. ورفضت المحكمة الانصياع لطلب المدعي العام، وبهذا استجابت لطلب بويرات وهو اطلاق سراح دون شروط او قيود، عدا عن ابعاد عن مدينة ام الفحم لمدة عشرة ايام.

وأشار المحامي عادل بويرات في حديث خاص للشمس، إن "هذا الافراج جاء بعد عدم توفر الأدلة الكافية لإدانة موكله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.