تقوم الشرطة بفحص المركبات، إضافة الى رخص السياقة التي بحوزة السائقين، وأسفرت الحملة عن عشرات المخالفات، الأمر الذي أثار استياء الأهالي.

بعد انقطاع حملات شرطة السير عن مدينة أم الفحم لأكثر من شهر، عادت الشرطة الى المدينة لشن هذه الحملات وبقوة، حيث أفاد مراسل الشمس أنه منذ ساعات الصباح يقوم عناصر الشرطة بالانتشار بمختلف الأحياء في المدينة.

وتقوم الشرطة بفحص المركبات، إضافة الى رخص السياقة التي بحوزة السائقين، وأسفرت الحملة عن عشرات المخالفات، الأمر الذي أثار استياء الأهالي. وأعرب أحد المواطنين عن تذمره من هذه الحملات، مشيرا الى أنها "لن تجدي نفعا، وعلى الشرطة أن تجد بديلا لهذه الحملات التي لا تساهم ولو بشكل قليل بمنع حوادث الطرق".

وذكرت مصادر مقربة من شرطة أم الفحم، أن هذه الحملة تأتي من ضمن الحملات التي تقوم بها الشرطة للحفاظ على الالتزام بقوانين السير. الى ذلك، تم خلال الايام الاخيرة تخطيط مدخل مدينة أم الفحم بالتنسيق ما بين البلدية والشرطة، وكل من يقوم بإيقاف مركبته على هذا الرصيف سيقوم عناصر الشرطة بمخالفته. ومضى على تخطيط المدخل ثلاثة ايام، وحتى اللحظة وصل عدد المخالفات الى أكثر من عشرة، كما وقامت الشرطة بمصادرة بعض المركبات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.