حضر الجلسة العشرات من اهالي المعتقلين، اضافة الى شخصيات اعتبارية مثل السيد احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن بوادي عارة.

عقدت محكمة الصلح في الخضيرة، صباح اليوم، جلسة أخرى بشأن محمد عاطف عيسى واحمد ابو كتف من عرعرة، حيث تم اعتقالهم في تظاهرة عرعرة التنديدية بالعدوان على غزة خلال الصيف الاخير.

وحضر الجلسة العشرات من اهالي المعتقلين، اضافة الى شخصيات اعتبارية مثل السيد احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن بوادي عارة. هذا وترافع عنهم، ابن قرية عرعرة، المحامي احمد حمزة يونس، بحيث كان هدف جلسة اليوم هو البت بشكل نهائي بالقضية، الا انه لم يتم إصدار اي قرار، وبهذا تم تأجيل المحكمة حتى 25.5.15.

ومنذ ان تم إصدار الحكم الغير نهائي عليهم يومها، خلال الجلسات الاولى، ما زال محمد واحمد يخضعان للحبس المنزلي ومر على ذلك ما يقارب نصف سنة. وافاد مراسل الشمس أنه تم الافراج عنهم يومها، بدفع كفالة مالية الى سكرتارية المحكمة ووصل المبلغ الى عشرات الآلاف.

وقال المحامي يونس في حديث خاص للشمس: "هذا التأجيل جاء حتى تتمكن القاضيه من صياغه القرار النهائي، حول ماهيه العقوبه خاصة، لأن الدفاع يطالب بتبني توصيات ضابط الاحداث التي اشارت لحكم مخفف جدا ماهيته غرامه وليس سجن فعلي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.