احتفلت نجمة داوود الحمراء في جلجوليه كفر برا وكفر قاسم الليلة ، بتكريم المتطوعين من مدينة كفر قاسم وقريتي جلجوليه وكفر برا، بحضور العشرات من الضيوف والمتطوعين ورؤساء السلطات المحلية المشاركه، ادارة نجمة داوود الحمراء،اقارب واهالي المتطوعين، وذلك في المركز الثقافي الرياضي (الاوديتوريوم) في جلجوليه.

افتتح اللقاء رئيس مجلس جلجوليه المحتضن فائق عوده الذي رحب بالحضور بارك وهنأ الخطوة والمبادره ، مشيرا لاهمية اقامة مركز اسعاف  مشترك لجلجولية كفر برا وكفر قاسم معد ومجهز باحدث الاجهزة.

تلته كلمة حاييم دولب مدير منطقة المركز في نجمة داوود مرحبا بالحضور وبارك المجموعه لاهمية الدور الذين قاموا ويقوموا به لخدمة المجتمع، فيما اشار رئيس مجلس كفر برا محمود عاصي الذي اعرب عن سعادته ورضاه من عدد المتطوعين وشد على اياديهم لمواصلة المشوار، وتلته كلمة افيحاي حداد نائب مدير المركز في نجمة داوود الذي اثنى على المتطوعين النجاح الباهر خلال فترة التاهيل وتشكيل طاقم مهني جدي وعلى هبة الاستعداد، وقدم شكره الخاص لمحمد عودة مؤسس هذه المجموعة.

من جانبه رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير اثنى على المجموعه والعمل الانساني للمجتمع وان ثوابهم عظيم عند الله في الدنيا والاخرة لانقاذكم ارواح البشر، تلته كلمة حاييم دچان مسؤول عن متطوعي نجمة داوود اقدر جهدكم ونشاطكم وجاهزيتكم ليل نهار.واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين الجدد.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.