تم العثور عصر اليوم الجمعه على جثة علي حصارمة (42عاما) من سكان بلدة البعنه في الشاغور ملقاه بغابة احيهود من قبل احد المتنزهين في المكان وبحسب ما جاء على لسان الشرطة بانه تبين لاحقا على انه وفقا للشبهات وعلى ما يبدو الحادثة حول خلفية جنائية وتنفيذ جريمة قتل وتم احالة الجثة لاحقا الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص وللتحقق من اسباب وظروف الوفاه والتحقيقات ما زالت جارية .

تم العثور عصر اليوم الجمعه على جثة علي حصارمة (42عاما) من سكان بلدة البعنه في الشاغور ملقاه بغابة احيهود من قبل احد المتنزهين في المكان وبحسب ما جاء على لسان الشرطة بانه تبين لاحقا على انه وفقا للشبهات وعلى ما يبدو الحادثة  حول خلفية جنائية وتنفيذ جريمة قتل وتم احالة الجثة لاحقا الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص وللتحقق من اسباب وظروف الوفاه والتحقيقات ما زالت جارية .

 

وجاء في بيان الشرطة بان الجثة وجد  عليها علامات اصابة بعيارات نارية وعلى ما يبدو حادثة جنائية هذا وتواصل شرطة مركز عكا التي هرعت لهناك باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد.





 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.