محليات

وزير الامن الداخلي اهرونوفيتش يزور عائلة قراقرة في عرابه ويقدم التعازي

عادل طربية

قام وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفتش اليوم بزيارة تعزية لعائلة قراقرة في عرابه وذلك لتقديم التعازي لوالده وافراد عائلة المرحوم الفتى محمد فهمي قراقرة الذي لقي مصرعه قبل ايام في حادثة انفجار سيارة والده عند الحدود الاسرائيلية السورية في هضبة الجولان التي تم استهدافها بقذيفة هاون اطلقت من الاراضي السورية بينما كان يجلس فيها ما اسفر عن مصرعه.

قام وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفتش اليوم بزيارة تعزية لعائلة قراقرة في عرابه وذلك لتقديم التعازي لوالده وافراد عائلة المرحوم الفتى محمد فهمي قراقرة الذي لقي مصرعه قبل ايام في حادثة انفجار سيارة والده عند الحدود الاسرائيلية السورية في هضبة الجولان التي تم استهدافها بقذيفة هاون اطلقت من الاراضي السورية  بينما كان يجلس فيها ما اسفر عن مصرعه.

وكان في استقبال الوزير اهرونوفتش وبعض من مساعديه ومستشاريه  القائم باعمال رئيس مجلس عرابه عادل بدارنه ومدير قسم الشؤون الاجتماعية خالد شلش وكافة افراد عائلة قراقره .

واستمع وزير الامن الداخلي عن تفاصيل الحادثة من قبل والد الفقيد فهمي قراقره الذي ابدى استيائه من تأخر تقديم المساعده لهم اثناء وقوع الحادثة وطالب باقامة لجنة تحقيق بالامر .

 

الوزير اهرونوفتش خلال مداخلته والقاء كلمته قال بان وفاة الفتى محمد هو الم ومصاب الجميع والفاجعه كبيره وان  وفاة الفتى محمد هي مصاب كافة مواطني اسرائيل دون استئناء ووعد بالتحقيق في ما جاء على لسان العائله حول تأخر تقديم المساعده من قبل الجيش .














































 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.