محليات

المئات من مسني البطوف والشاغور يشاركون بمسيرة مندده بالتنكيل بالمسن

عادل طربية

بمناسبة اليوم العالمي لمنع التنكيل بالمسن نظمت جمعية العناية بالمسن والعاملين في مركز المسن سخنين بادارة رامي شلاعطة مسيره مساء اليوم شارك فيها المئات من مسني بلدات البطوف والشاغور.

بمناسبة اليوم العالمي لمنع التنكيل بالمسن نظمت جمعية العناية بالمسن والعاملين في مركز المسن سخنين بادارة رامي شلاعطة مسيره مساء اليوم  شارك فيها المئات من مسني بلدات البطوف والشاغور.

 انطلقت المسيره من ساحة بلدية سخنين وجابت الشارع المؤدي الى مركز المسن اليومي بالقرب من استاد الدوحه حيث تقدمها سرية كشافة ومرشدات الاورثوذكسية سخنين ومن خلفهم سار عدد من مجلس الشبيبة البلدي رافعين شعارات ويافطات تندد بالتنكيل بالمسن والعمل على احترامه كما وشارك في المسيره رئيس بلدية سخنين مازن غنايم واعضاء البلدية وعدد من الشخصيات الاجتماعية  .

 

وبعد وصول المسيره الى مركز المسن اليومي تم القاء كلمات هادفة بهذه المناسبة من قبل رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي  مدير مركز المسن رامي شلاعطة وعن المسنين القى الكلمة عبد الخالق اسدي .

وبعد القاء الكلمات تم اقامة ندوة تولى ادارتها المربي عدنان طربيه شارك فيها رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ن المفتش اللوائي في وزارة الرفاه  فؤاد مهنا ، المحامي ساري خورية متخصص بقضايا العنف والمسنين ، فتحي ابو يونس مدير قسم الشؤون الاجتماعية سخنين ، سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم مندوب شرطة مسغاف روني معدي ود. سمير زعبي باحث اجتماعي ومحاضر جامعي .

وتم توجيه الاسئلة للمشاركين حيث قاموا بالاجابه عليها من خلال ندوة تمحورت حول المسنين والتنكيل بهم وعن حقوق المسن .

واختتم البرنامج بفقرة كوميدية للفنان ابن عرابه نضال بدارنه.








































































































































































































































































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.