محليات

مدرسة ابن رشد العرابيّة تحتفل بانجاز طلابها الرائع في مشروع الطلائع

عادل طربية

تزخر برامج المدرسة العرابيّة ابن رشد بالمشاريع وتحسن الطواقم التعامل فيها ومعها وتتقن التنفيذ , فتاتي المحاسن على قدر المكارم وتتبعها قفزات نوعيّة في جميع المجالات وها نحن اليوم نحصد تميّزا آخرا في تنمية التفكير والابداع في الرياضيات لدى الطلاب ونؤكّد للداني قبل القاصي مثبتين جدارة لا مثيل لها من العطاء والتألق والتميّز .

تزخر برامج المدرسة العرابيّة ابن رشد بالمشاريع وتحسن الطواقم التعامل فيها  ومعها وتتقن التنفيذ , فتاتي المحاسن على قدر المكارم وتتبعها قفزات نوعيّة في جميع المجالات وها نحن اليوم نحصد تميّزا آخرا في تنمية التفكير والابداع في الرياضيات لدى الطلاب ونؤكّد للداني قبل القاصي مثبتين جدارة لا مثيل لها من العطاء والتألق والتميّز .

ضمن مشروع رابطة الطلائع لتنمية التفكير والابداع في الرياضيات  - الناصرة حصلت مدرسة ابن رشد الابتدائية عرابة على نتائج مشرفة في الامتحان النهائي لمسابقة الرياضيات والذي اجري بتاريخ 23.05.2014 في مدرسة راس العين الابتدائية عرابه.

 

حيث اشترك في الامتحان 30 طالب من مدرسة ابن رشد , نجح في الامتحان 27 طالب ما بين اجتياز وتفوق وامتياز .

حيث حصل 14 طالب على شهادة اجتياز وحصل 10 طلاب على شهادة تفوق و3 طلاب على شهادة امتياز وهم :- علي فهيم عاصله , مصطفى نزار غزال , صلاح معين غزال .

وقامت مديرة المدرسة بتكريم الطلاب وتقديم الشكر لطاقم الرياضيات في المدرسة,تأكيدا منها على اننا في مدرسة ابن رشد لا نقبل اقلّ من الامتياز في شتى المجالات التعليميّة والاجتماعيّة القيميّة.












































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.