فلسطيني

طفلة بدوية وجدت رأسا بلا جسد قرب رام الله

وجدت طفلة تبلغ ثمانية شهور، صباح الثلاثاء، مقتولة بظروف غامضة غرب بلدة بيتونيا قرب رام الله .

 وجدت طفلة تبلغ  ستة شهور، صباح الثلاثاء، مقتولة بظروف غامضة غرب بلدة بيتونيا قرب رام الله .
 
وقالت مصادر  في الشرطة الفلسطينية : "إن الطفلة وجدت وقد فصل رأسها ولم يعثر بعد على جسدها، وهي تعود لعائلة بدوية تسكن في المنطقة ".
 
 
قالت الشرطة الفلسطينية في بيان لها عممته قبل قليل " أنها فتحت تحقيقا بملابسات وفاة طفلة رضيعة تبلغ من العمر 6 أشهر عثر عليها بعد أن افترسها كلب في منطقة جبلية يسكنها بدو داخل خيام غرب رام الله " .

وذكر البيان ان " اشارة وردت لعمليات الشرطة حول وجود جزء من جثة طفلة عثرت عليها والدتها قرب احدى الخيام التي تسكنها في منطقة بيتونيا غرب رام الله ، حيث تحركت قوة من مركز شرطة بيتونيا والمباحث العامة الى المكان وتبين وجود جزء من راس الطفلة قرب الخيمة ولم يتم العثور على باقي جسدها ".


واضاف البيان " ان الاهالي اعتقدوا قيام كلب بافتراسها حيث اقدموا على قتله ، وتحفظت الشرطة على رأس الطفلة وكذلك الكلب وقامت بابلاغ النيابة العامة لاستكمال الاجراءات حسب الأصول ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.