محليات

بلدية طمرة تباشر بتوزيع الدفعه الاولى من مشروع حاسوب لكل ولد

عادل طربية

ضمن برنامج بلدية طمرة بجعلها مدينة تواكب التطورات التكنولوجية ، تم اليوم توزيع الدفعة الاولى من الحواسيب على الطلاب الذين نجحوا في دورة الحاسوب الخاصّة ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد". ويشمل المشروع توزيع 90 حاسوبًا, وقد شارك رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب عملية توزيع الحواسيب على بيوت الطلاب.

ضمن برنامج بلدية طمرة بجعلها مدينة تواكب التطورات التكنولوجية ، تم اليوم توزيع الدفعة الاولى من الحواسيب على الطلاب الذين نجحوا في دورة الحاسوب الخاصّة ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد". ويشمل المشروع توزيع 90 حاسوبًا, وقد شارك رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب عملية توزيع الحواسيب على بيوت الطلاب.

وقال الدكتور سهيل ذياب في حديث مع مراسلنا:"اضافة الى الحاسوب سيحصل كل طالب على سلّة خدمات تشمل كفالة لمدة 3 سنوات في بيت الطالب، شبكة اتصال انترنيت لمدة سنة مجانًا، وبرامج تعليميّة منوّعة".

واضاف: "ان هذا المشروع جاءَ في اطار التخطيط لجعل طمرة مدينة عصريّة في مجال الحوسبة والتكنولوجيا ، وهذه فرصة لكل أفراد العائلة للاستفادة وتطوير مهارات استعمال الحاسوب".

يشار بان اليوم تم توزيع 45 حاسوبا ضمن الدفعة الالولى ويوم الخميس سوف يتم توزيع الدفعه الثانية.


































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.