محليات

اعدادية طه حسين تكرم طلابها المتفوقين في موضوع الرياضيات

عادل طربية

كرمت اعدادية طه حسين كوكبة متميزة من الطلاب المتفوقين في مسابقة القاسمي للرياضيات في حفل مهيب بمدرسة طه حسين الاعدادية، بعد أن حصل الطلاب على أكثر من 90 علامة امتياز في المرحلة الأولى

كرمت اعدادية طه حسين كوكبة متميزة من الطلاب المتفوقين في مسابقة القاسمي للرياضيات في حفل مهيب بمدرسة طه حسين الاعدادية، بعد أن حصل الطلاب على أكثر من 90 علامة امتياز في المرحلة الأولى , حصد الطلاب المتفوقون من السابع والثامن 91 مرتبة امتياز وتفوق من أولى حتى رابعة منهم 24 مرتبة أولى, 14 مراتب أولى في الصف السابع و10 مراتب أولى في الصف الثامن .وقد وقف على عرافة الحفل الطالبين ربى طه حيادري ومحمد خضر حيادري بمشاركة مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا، والاستاذ محمد اعمر زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم في البلدية ومدير قسم المعارف في البلدية نبيه أبو صالح، ومدير مدرسة الصفا المربي محمد علي درويش ابو ريا ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحلية طالب شلاعطة ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة مشهور غنايم واعضاء اللجنة والطلاب المتميزين المحتفى بهم واهاليهم.

تشترك المدرسة بالمسابقات القطرية في الرياضيات للسنة السادسة على التوالي، وذلك بسبب التحصيل الرياضي المميَّز لطلاب المدرسة.

هدف البرنامج دفع الطلاب نحو التميز والتألق في الرياضيات، والعمل على تطوير الامتياز والتفوق، وذلك بدعم ومساعدة معلمي الرياضيات بالمجال التعليمي، الإثراء، الإرادة والتعزيز الذاتي.                                                                   

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا اكدت في هذا الاطار انها تفتخر وتعتز بطلابها وتحصيلاتهم كما وتعتز بالطاقم الاداري والتعليمي وجميع افراد الهيئة التدريسية على الجو التعليمي الرائع الذي يسود المدرسة وهذا انعكس ايضا على تحصيلات الطلاب، ونرى بالأهل شركاء مهمين لدعم الطلاب للمشاركة بالمشروع، وحثهم على النجاح والاهتمام بهم، وتشجيعهم، ومتابعتهم، وهذا يدعم، ويعزِّز ثقتهم بأنفسهم، وإصرارهم على التميُّز. وباركت المربية سلوى ابو ريا مديرة المدرسة للطلاب على انجازاتهم وهنئت الاهل على تفوق ابنائهم وقالت أن "وراء كل طالب متميز ومتفوق، اهل مهتمين وراعين لأبنائهم كذلك معلمين ومربين يؤمنون بقدرات وكفاءات طلابهم ويطورون ويرعون ابداعاتهم في شتى المجالات، ففي هذا الانجاز يثبت الطلاب ان السماء هي الحدود". كذلك اثنت على جميع المعلمين بالمدرسة ومعلمي الرياضيات وبمقدمتهم مركزا الرياضيات المربي جهاد حمزة المربي حكمت خلايلة والمعلمة ميساء خطيب الذين يعدون الطالب لهذه المسابقة ويعملون  طوال الوقت على دعم ورعاية وتشجيع الطلاب تعليميا ومعنويا ليصلو الى اعلى المراتب.

المربي جهاد حمزة مركز الرياضيات بالمدرسة، هنأ الطلاب وشكر جميع معلمي الرياضيات ومربي الصفوف على دعمهم ومتابعتهم وعملهم الدؤوب لتنفيذ الخطة التعليمية وتوسيع افاق الطلاب وحثهم على المثابرة والتفوق.

 محمد اعمر زبيدات مسؤول ملف التربية والتعليم في بلدية سخنين عبر باسمه وباسم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم عن الاعتزاز بقدرات ونجاحات طلاب المدينة في موضوع الرياضيات والذي يعتبر من المواضيع المهمة للطالب العربي، وان مدرسة طه حسين الاعدادية تستحق التقدير ادارة وطاقم الهيئة التدريسية وطاقم الرياضيات على مجهودهم الذي بذلوه وحققوا من خلاله انجازات عظيمة.

أسماء الطلاب الذين حصلوا على المراتب في مسابقة القاسمي للسنه الدراسية 2014

الصف السابع



الصف الثامن



























































































 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.