نظمت الهيئة التدريسية في مدرسة البخاري الاعدادية بادارة المربيه ردينه شلاعطه يوم راياضي ترفيهي لطلاب المدرسة في بركة السباحه سخنين باشرف معلمي الرياضه مصطفى عبري نصار ,فداء حسين وعلي ابراهيم كناعنه وتم توزيع الطلاب لمجموعات ومحطات رياضية وفعاليات ترفيهية مختلفة منها محطة الدبكة الشعبية والتي تفاعل معها الطلاب والمعلمين .

نظمت الهيئة التدريسية في مدرسة البخاري الاعدادية بادارة المربيه ردينه شلاعطه يوم راياضي ترفيهي لطلاب المدرسة في بركة السباحه سخنين  باشرف معلمي الرياضه مصطفى عبري نصار ,فداء حسين وعلي ابراهيم كناعنه وتم توزيع الطلاب لمجموعات ومحطات رياضية وفعاليات ترفيهية مختلفة منها محطة الدبكة الشعبية  والتي تفاعل معها الطلاب والمعلمين .

وفي نهاية الفعاليات تم تحرير الطلاب لترفيه عن انفسهم من خلال السباحة وتوج اليوم الرياضي بتكريم المتبرعين واللاعب والطالب  وسيم صح الذي عاد من بلد الوليد وسيعود لاحقا حيث سيخضع للاختبارات هناك.








































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.