محليات

يوم دراسي في غفعات حبيبه سخنين للمعلمات من مدرسة شلفاه في حيفا

عادل طربية

نظم اليوم فرع جفعات حبيبه سخنين يوم دراسي لمعلمات من المدرسة اليهودية شلفاه في حيفا حيث بلغ عدد المعلمات المشاركات في اليوم الدراسي ما يقارب (30) معلمة .

نظم اليوم فرع جفعات حبيبه سخنين يوم دراسي  لمعلمات  من المدرسة اليهودية شلفاه في حيفا حيث بلغ عدد  المعلمات المشاركات في اليوم الدراسي  ما يقارب (30) معلمة .

وقامت مجموعة  المعلمات في جولة في البلدة القديمة سخنين واطلعن على  معالمها من خلال تقديم شرح من قبل الاب صالح خوري الذي قدم ايضا عن حياة التعايش المشترك بين كافة اطياف المواطنين وعن النسيج الاجتماعي القوي والذي يميز مدينة سخنين .

وفي لقاء مع المجموعه في خيمة السلام عرابه قدم د.غزال ابو ريا محاضره للمجموعه حول التعددية والثقافه مشيرا الى ان المجتمع الاسرائيلي مجتم تعددي يتضمن 80% عرب ويجب ان نرى بالتعددية بركة وخير وحياة مشتركة .

كما وشارك في اليوم الدراسي ورافق المجموعه الشيخ يحيى سرحان الذي اكد للمجموعه بانه يعتز ببلده نحف وقدر عاليا اهالي سخنين وصداقتهم وعلى ما تقدمه من ايام دراسية وتقرب بين الشعوب والمجتمعات .



















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.