تحت رعاية مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه ووزارة الثقافه والرياضه وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضه يتم للسنه الثانيه تنظيم سباق عرابه الثاني المجدد بالقرب من الملاعب المتعددة الأهداف في منطقة وادي حصين وذلك بعد توقف لسنوات عن تنظيم سباقات عرابه التقليديه واللتي كانت تنطلق من مدرسة الزهراء في حي الحريقة.

تحت رعاية مجلس عرابه المحلي قسم الرياضه ووزارة الثقافه والرياضه وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضه يتم للسنه الثانيه تنظيم سباق عرابه الثاني المجدد بالقرب من الملاعب المتعددة الأهداف في  منطقة وادي حصين وذلك بعد توقف لسنوات عن تنظيم سباقات عرابه التقليديه واللتي كانت تنطلق من مدرسة الزهراء في  حي الحريقة.

شارك في السباق ما لا يقل عن 250 عداء من عدة أجيال من فرق عرابه والناصره واللذين تنافسوا للفوز بالمرتبات الأولى،الثانيه،الثالثه في المسافات 500متر جيل صفوف الثالث،600 متر جيل الرابع،800 متر جيل الخامس،1,000متر،جيل السادس،1,500متر جيل سابع/ثامن،2,000متر جيل ثانوي ومافوق.

قام بتركيز السباق كل من الأستاذ علاء بكريه،علي إسماعيل نصار،مصطفى شاهين،فادي بدارنه،أحمد زيدان ومتطوعين كثر من طلاب ثانوية إبن خلدون وأهالي الطلاب وعمال مجلس عرابه المحلي قسم الصيانة ممثلا بالسيد باسم نمارنه ومرافقه طبيه للسيد حسن بدارنه ضابط الأمن في المجلس المحلي واللذي ساعد في تنظيم حركة السير وإسعاف المصابين مع الطاقم الطبي لمركز ريم.






















































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.