اقيم مساء اليوم الجمعة في مركز يافة الناصرة للرياضة والشباب، احتفال الصعود للدرجة الممتازة لفريق كرة السلة نساء في يافة الناصرة، بحضور واسع من المشجعين من يافة الناصرة والمنطقة، وتخلل

اقيم مساء اليوم الجمعة في مركز يافة الناصرة للرياضة والشباب، احتفال الصعود للدرجة الممتازة لفريق كرة السلة نساء في يافة الناصرة، بحضور واسع من المشجعين من يافة الناصرة والمنطقة، وتخلل الحفل بتكريم اللاعبات والمدربين بالاضافة الى عروض لطلاب وطالبات لمدرسة كرة السلة في يافة الناصرة، ومباراة ودية بين فريق هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة وفريق مكابي الناصرة "YMCA". وذلك تحت رعاية رئيس المجلس المحلي عمران كنانة.

 

وفي حديث مع مروان أبو حاطوم رئيس جمعية فريق هبوعيل فتيات ونساء يافة الناصرة لكرة السلة، قال:" برنامج اليوم هو احتفالي بمناسبة صعود فريق يافة الناصرة لصفوف الدرجة الممتازة، كرة السلة في الوسط العربي لغاية اليوم الاهتمام بها والانتساب اليها ضعيف جداً، نحن الفريق العربي الثاني في اسرائيل نصل لهذه الدرجة، لدينا لاعبات متزوجات نشكرهن جزيل الشكر ونشكر تضحيتهن من أوقات عائلتهن وأولادهن من اجل متابعة مسيرة النجاح والتقدم".

 












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.