أرشيف

سرايا كشافة المدارس البدوية في لواء الشمال تختتم المسيرة الكشفية الثالثة

عادل طربيه

تحت رعاية المجلس المحلي عرب الشبلي ام الغنم وبدعم واشراف وزارة المعارف و طاقم من المفتشين في لواء الشمال مثلهم الاستاذ محمد سواعد مفتش ادارة الشباب والمجتمع في الوسط البدوي, الاستاذ موسى حلف مفتش منسق الوسط البدوي , الاستاذ طارق جواميس مفتش عام في الوسط البدوي و الاستاذ يوسي كيطوف مدير ادارة المجتمع والشباب في لواء الشمال , الاستاذ فلاح زبيدات مرشد الكشاف في الوسط البدوي وشخصيات تربوية عديدة اخرى , اختتمت المسيرة الكشفية الثالثة في المدارس البدوية للعام الثالث على التوالي.

تحت رعاية المجلس المحلي عرب الشبلي ام الغنم وبدعم واشراف وزارة المعارف و طاقم من المفتشين في لواء الشمال  مثلهم الاستاذ محمد سواعد مفتش ادارة الشباب والمجتمع في الوسط البدوي, الاستاذ موسى حلف مفتش منسق الوسط البدوي , الاستاذ طارق جواميس مفتش عام في الوسط البدوي و الاستاذ يوسي كيطوف مدير ادارة المجتمع والشباب في لواء الشمال , الاستاذ فلاح زبيدات مرشد الكشاف في الوسط البدوي وشخصيات تربوية عديدة اخرى , اختتمت المسيرة الكشفية الثالثة في المدارس البدوية للعام الثالث على التوالي.

شارك في المسيرة  944 طالب كشفي من المدارس البدوية الابتدائية والاعدادية في لواء الشمال . انطلقت المسيرة من مفرق قرى عرب الشبلي كفر مصر مشيا على الاقدام في وادي الشرار "נחל תבור" غربا باتجاه قرية ام الغنم , تخلل المسار فعاليات كشفية وتربوية عديدة تحلت بالمحبة , التسامح والتعاون بين المدارس المختلفة .

وصلت المدارس في نهاية المسيرة الى ساحة المدرسة الابتدائية ام الغنم حيث تم استقبالهم من قبل ممثلي المجلس المحلي الشبلي ام الغنم و ادارة المدرسة الابتدائية ام الغنم يتقدمهم المربي اياد كحيلي مدير المدرسة والسيد زيدان سلفيتي نائب رئيس المجلس .

تخلل الحفل الختامي للمسيرة كلمات ترحيبية وفقرات فنية و كشفية متنوعة نالت اعجاب الحضور  . وفي كلمته رحب المربي اياد كحيلي مدير المدرسة الابتدائية ام الغنم بالحضور و اثنى على دور كل من ساهم في اخراج هذه المسيرة الى حيز التنفيذ .

وفي كلمته شدد الاستاذ محمد سواعد مفتش ادارة الشباب والمجتمع في الوسط البدوي على اهمية هذه الفعاليات التي تهدف الى تنمية القيم الكشفية والتربوية لدى طلابنا , لان مثل هذه الفعاليات تأتي بالنهاية لما هو في مصلحة الطلاب . حيث تقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح وخص بالذكر رئيس المجلس المحلي الشبلي ام الغنم السيد نعيم شبلي ونائبه السيد زيدان سلفيتي , مدير المدرسة الابتدائية ام الغنم المربي اياد كحيلي , طاقم المفتشين , الطلاب ومعلمي الكشاف الذين كان لهم الدور الكبير في انجاح كافة الفعاليات الكشفية في الوسط البدوي . وتمنى للمدارس التي لم تشارك ان يكون لها حضور فعال في السنه القادمة .

وفي نهاية اليوم تم تكريم المدارس المشاركة بحيث تم تسليم شهادات تقدير لمعلمي الكشاف .

























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.