أقيم بعد ظهر اليوم السبت في مركز محمود درويش الثقافي مهرجان خيري تخليدًا لذكرى المربي جوني جهشان ، برعاية بلدية الناصرة وتحت اسم جمعية تطوير الخدمات الاجتماعية البسمة في الناصرة

أقيم بعد ظهر اليوم السبت في مركز محمود درويش الثقافي مهرجان خيري تخليدًا لذكرى المربي جوني جهشان ، برعاية بلدية الناصرة وتحت اسم جمعية تطوير الخدمات الاجتماعية البسمة في الناصرة .

 

 

وتخصص نصف دعوات المهرجان لأولاد العائلات المستورة التي تتلقى الدعم من جمعية تطوير الخدمات الاجتماعية البسمة في الناصرة حيث تخلل المهرجان العديد من الفقرات منها ورشات عمل إبداعية ، رسم على الوجه، تصوير عائلي، تفعيل بالحركة، غرفة جيمبوري للأطفال، عرض سيرك ومسرحيات عديدة.

وفي حديثنا مع مديرة جمعية البسمة يسر صرصور :" برنامج اليوم هو برنامج ترفيهي يجمع العائلات الموجودة في الجمعية التي تدعم هذه العائلات معنويًا وماديًا ودراسيًا ، واليوم هذا البرنامج اقيم ذكرى لروح المرحوم جوني جهشن عضو سابق في الجمعية ، وعائلة جوني جهشان اقامت هذا البرنامج بإسم الجمعية ، ويشمل فعاليات ثقافية ويدوية ، موسيقى ورقص وغناء ، والهدف رسم الفرحة على الاولاد وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع ، والاختلاط بين العائلات الموجوده في جميع فئات المجتمع ".

 










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.