محليات

اجواء عالية جدًا في الشارع النصراوي مع اقتراب العرس الكروي المونديال

حسام إبراهيم

مع اقتراب الكرنفال والمهرجان العالمي العرس الكروي المونديال ، المهرجان الرياضي الذي ينتظره الجميع ، جميع محبي الكرة المستديرة ، وعشاق الفرق التي تشارك في الدورة التي تقام كل اربع سنوات ، وهذا العام ستكون المباريات في ارض المنتخب البرازيلي.

مع اقتراب الكرنفال والمهرجان العالمي العرس الكروي المونديال ، المهرجان الرياضي الذي ينتظره الجميع ، جميع محبي الكرة المستديرة ، وعشاق الفرق التي تشارك في الدورة التي تقام كل اربع سنوات ، وهذا العام ستكون المباريات في ارض المنتخب البرازيلي.

 
والاجواء من الان في الناصرة جميلة ومميزة ، الاعلام تباع في جميع شوارع الناصرة ، وترفع على السيارات والبيوت ، ومن خلال جولتنا في الناصرة سألنا اصحاب المحلات عن الاقبال والاجواء العالية في الناصرة وكانت الاجوبة كالتالي :
 
محمد حسن  :" الاقبال على الاعلام ممتاز ، الناس يشترون الاعلام بكميات كبيرة ، ونعرف ان المونديال مرّة كل اربعة سنوات ، والناس تنتظرة بحرارة ، بإختصار الجو جميل جدَا ، نتوقع ان يكون الجو جميل ومميز ، ومن اكثر الاعلام التي تباع هو العلم الالماني ، وانا شخصيًا اشجع البرازيل ، واتوقع ان تفوز البرازيل ، ونحن نتمنى ان تكون اجواء مميزة وجميلة ، مثل كل عام والشعور بالروح الرياضية التي يتمتع بها البعض :" 
 
رياح قدسي  :" الاقبال جميل جدًا ، هناك نقص في الاعلام ، نحن بإنتظار المزيد من الاعلام ، الشارع النصراوي ينتظر المونديال بلهفة كبيرة جدًا ، هذا واضح من الاجواء العالية في المدينة ، وانا اشجع الفريق الالماني ، واتمنى ان تكون المبارة هذا العام مشحونة بالاثارة ، والاعلام البرازيلية والالمانية هي الاكثر مبيعًا ".
 
بولص زهر :" الاقبال ليس قويًا جدًا مع تواجد الكثير من المحلات التي تباع فيه الاعلام ، واكثر علم مطلوب حتّى الان هو العلم الالماني ، انا اميل للفريق البرازيلي ، اتمنى ان يكون جميل مثل العام السابق ، وجو الشارع النصراوي متحمس جدًا وينتظر المونديال " .
 
عبد سعدي  :" انا احب المونديال ، واقبال الناس عالي جدًا ومتحمسون للموضوع ، وانا اشجع البرازيل ، واكثر علم يباع هو العلم الالماني  والعلم البرازيلي ، واتمنى ان تكون هذه السنة مليئة بالروح الرياضية التي يتمتع بها الشارع النصراوي ، وان تكون هذه الدورة مميزة ". 
 
 
ولكم ايضًا آرارء لشباب من الناصرة والمنطقة عن المونديال لهذا العالم :
 
سفيان حسن من المشهد :" المونديال هو شيء جميل جدًا بالنسبة لي ولعشاق الكرة المستديرة ، فهو بمثابة كرنفال ومهرجان رياضي عالمي ، يكون كل اربعة سنوات ، يستحق المتابعة وانا بإنتظاره بفارغ الصبر ، وانا اشجع المنتخب البرازيلي ، والاجواء هنا شيقة جدًا ومثير وانا متحمس جدًا ، واتوقع الفوز للفريق البرازيلي ". 
 
حيدر بخاري من الناصرة :" انا اشجع الفريق البرازيلي ، واتوقع ان يفوز في هذه السنة ، لان المونديال هذا العام سيكون على ارض البرازيل ، والاجواء في الناصرة جميلة جدًا ومحمسة ، حيث الاعلام تملئ الشوارع والسيارات والبيوت ، وهذا يعطينا شعور رائع جدًا. " 




















































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.