استقبلت مدرسة الكروم الابتدائية بالناصرة صباح اليوم السبت، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووفد من اعضاء البلدية، وذلك بدعوة من لجنة اولياء امور الطلاب، بمناسبة ترميم مبنى المدرسة

استقبلت مدرسة الكروم الابتدائية بالناصرة صباح اليوم السبت، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووفد من اعضاء البلدية، وذلك بدعوة من لجنة اولياء امور الطلاب، بمناسبة ترميم مبنى المدرسة.

 

وقد تم استقباله بالورود والبالون بحضور طلاب المدرسة من جيل الصف الاول حتى الصف السادس بأجواء احتفالية مميزة، بتنظيم المعلمة جيهان عليمي مركزة التربية الاجتماعية.

 

وقد رحبت مديرة المدرسة ديانا كسابري برئيس بلدية الناصرة علي سلام وشكرته على مساعدته للمدرسة وترميم المبنى وهو المبادر في تحسين المستوى التعليمي في الناصرة.
بدوره شكر رئيس بلدية الناصرة علي سلام على الاستضافة المميزة، مؤكداً أهمية دعم الطلاب في تحسين مستوى التعليمي في المدارس، وبتحسين مباني المدرسة، وأهمية البلدي بالاهتمام في المجال التعليمي والتربوي.

 



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.