تواجد مساء اليوم الجمعة الالاف من الجماهير العربية ، في إستاد عيلوط لحضور حفل الفنان الفلسطيني محمد عساف ، اذهل عساف جمهورة الذي كان ينتظرة منذ فترة طويلة

تواجد مساء اليوم الجمعة الالاف من الجماهير العربية ، في إستاد عيلوط لحضور حفل الفنان الفلسطيني محمد عساف ، اذهل عساف جمهورة الذي كان ينتظرة منذ فترة طويلة .

افتتح الحفل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وقال :" انا اوعدكم انني سأقيم حفل آخر للفنان محمد عساف في جبل القفزة في الشهور القادمة ، وسنبادر في ان نجمع الوسط العربي تحت سقف واحد ، واتمنى ان تكون الحفلة ناجحة كما تنتظرون منها ".

 

وكان قد أكد النجم الفلسطيني محمد عساف في وقت سابق ضمن مؤتمر صحفي عقد في بلدية الناصرة أنه " سعيد جدا في تواجدي بين اهلي واحبائي في مدينة الناصرة، وأتمنى أن يكون الحفل مميزا بحضور اهالي المدينة واتمنى أن يكون الحفل ناجحا وأنتم اصحاب واهل الفرح وأوجه شكر كبير لجميع اهالينا عرب 48 على كل الدعم".

ويشار أخيرا ان الجمهور النصراوي والعربي على موعد آخر مع نجمهم المحبوب محمد عساف في حافل خاص غدا السبت في تاريخ 26.04.2014.

 

















































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.