محليات

الفنان النصراوي الشاب سعيد قالوش يصدر اولى اغنياته بعنوان غريبة الحياة

حسام إبراهيم

اصدر الفنان النصراوي الشاب سعيد قالوش ابن ال 21 عاما ، اغنيتة الخاصة الاولى بعنوان " غريبة الحياة " باللهجة المصرية . والاغنية من كتابة علي طه ، والحان فاطمة دراوشة ، وتوزيع مصعب ومحمد ولويل ، عازف القانون الياس بشارة ،ومكس وماستيرنج مصعب ولويل ، وتم تسجيل الاغنية في ستوديو ميوزيكال قلقيلة . وفي حديثنا مع الفنان قالوش قال:" اشكر كل من دعمني في اصدار اولى اغنياتي ، فهي خطوة جيدة بالنسبة لي ، بعد اكتشاف اهلي لموهبتي وانا ابن ال 12 عاما ، و تتحدث الاغنية عن مصاعب الحياة، ويجب ان نكون صبورين ، وفي المستقبل القريب سأعمل على مشاريع فنية اجتماعية مثل العنصرية وغيرها، بهدف توعية شبابنا."

اصدر الفنان النصراوي الشاب سعيد قالوش ابن ال 21 عاما ، اغنيتة الخاصة الاولى بعنوان " غريبة الحياة " باللهجة المصرية .

 

والاغنية من كتابة علي طه ، والحان فاطمة دراوشة ، وتوزيع مصعب ومحمد ولويل ، عازف القانون الياس بشارة ،ومكس وماستيرنج مصعب ولويل ، وتم تسجيل الاغنية في ستوديو ميوزيكال قلقيلة .

 

وفي حديثنا مع الفنان قالوش قال:" اشكر كل من دعمني في اصدار اولى اغنياتي ، فهي خطوة جيدة بالنسبة لي ، بعد اكتشاف اهلي لموهبتي وانا ابن ال 12 عاما ، و تتحدث الاغنية عن مصاعب الحياة، ويجب ان نكون صبورين ، وفي المستقبل القريب سأعمل على مشاريع فنية اجتماعية مثل العنصرية وغيرها، بهدف توعية شبابنا."



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.